موكب دبي يستعرض المئات من السيارات الفاخرة والكلاسيكية في الخليج

21

أكتوبر

موكب دبي يستعرض المئات من السيارات الفاخرة والكلاسيكية في الخليج

مقالات 262 مشاهدات 0 تعليقات

دبي – هشام رفعت:

Classic Cars_Grand Parade_Dubai Motor Festival Dubai Grand Parade 1 Dubai Motor Festival -Grande Parade Dubai Motoring Festival

 

يستطيع مالكو السيارات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية الفريدة في مختلف أرجاء منطقة الخليج، الحضور إلى دبي للمشاركة في واحد من أهم الفعاليات في عالم المحركات على مستوى المنطقة.

 

ويعد “موكب دبي الاستعراضي” أحد أبرز الفعاليات التي ستقام خلال الشهر القادم ضمن “مهرجان دبي للسيارات” والذي يستمر من 10 إلى 21 نوفمبر.

 

ويشهد الحدث مشاركة المئات من السيارات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية ضمن عرض فريد تحتضنه طرقات مدينة دبي يوم 21 نوفمبر، فيما يحتشد الآلاف من المتابعين للاستمتاع بمشاهدة الحدث المميز. ويجمع الموكب جميع أنواع السيارات الفارهة والفريدة والمعدلة والكلاسيكية والدراجات النارية.

 

ويعد “موكب دبي الاستعراضي” احتفالاً خاصاً بكافة أنواع المركبات من خلال التركيز على مزايا التصميم والأداء والإبهار والابتكار والشغف. ويتقدم الموكب أسطول فريد من مركبات شرطة دبي الفارهة في عرض فريد تحتضنه الشوارع الشهيرة في المدينة، لأكبر حشد للمركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي الأعوام الماضية شارك في الموكب أهم العلامات التجارية في عالم المحركات مثل فيراري، ولامبورغيني، ومازيراتي، ورولز رويس، وآستون مارتن، وبوغاتي، إضافة إلى مجموعة من السيارات الكلاسيكية الفريدة.

 

أما الأمر الأفضل في هذا الحدث، فهو أنه يقدم فرصة المشاركة في الموكب الاستعراضي للجميع دون استثناء، وذلك بفضل المسابقتين اللتين تقامان فيه.

 

ويمكن لأي شخص أن يشارك في مسابقة “أجمل سيارة”، والمخصصة لأكثر السيارات أناقة وتميزاً ضمن الموكب الاستعراضي. وسيتولى مجموعة من الخبراء التحكيم في هذه المسابقة التي تقوم على معيارين أساسيين هما: المواصفات التقنية والمواصفات الجمالية. وللراغبين بالمشاركة، يمكن التسجيل من خلال تعبئة البيانات المطلوبة في الاستمارة في الموقع الالكتروني أدناه.

 

وفي حال لم تكن تمتلك سيارة فاخرة أو كلاسيكية أو دراجة نارية، فهناك طريقة ثانية للمشاركة في أكبر موكب استعراضي للسيارات في الشرق الأوسط، حيث يتضمن الحدث أيضاً مسابقة “أجمل سيارة بزينة اليوم الوطني” والمفتوحة لكل الجمهور للتعبير عن فخرهم واعتزازهم باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تزيين السيارة بطريقة مستوحاة من الاحتفال بهذه المناسبة، وستتولى لجنة تحكيم اختيار أفضل السيارات للفوز بالجوائز.

 

ينطلق موكب دبي الاستعراضي من مضمار ميدان وينتهي فيه، ويشهد المكان إقامة قرية السيارات التي تتضمن العديد من الأنشطة المشوقة في أجواء ترفيهية مميزة تقدم للعائلات أجواء مرحة وأنشطة ترفيهية مميزة على وقع أنغام الفرق الموسيقية في عروض مباشرة، إضافة إلى المسابقات ومنصات الألعاب والمأكولات.

 

أكتب تعليق