فولكس واجن ساماكو تحتفي بوصول باسات الجديدة إلى المملكة

20

مايو

فولكس واجن ساماكو تحتفي بوصول باسات الجديدة إلى المملكة

مقالات 550 مشاهدات 0 تعليقات

إحتفلت شركة ساماكو الوكيل المعتمد لعلامة فولكس واجن في المملكة العربية السعودية بوصول “باسات” الجديدة ، لتقدمها لعملائها من عشاق هذه السيارة الرائعة التي طال انتظارها ممن يتطلعون لنمط حياة اجتماعي راقٍ، ويرغبون في الحصول على سيارة توفر لهم ما يحتاجونه بمستوى عالٍ من الفخامة والأناقة، لتمنحهم قيمة عظيمة بسعر مثالي. ولم يتوقف الأمر على التصميم الخارجي الجذاب وحسب، بل أضافت فولكس واجن إلى باسات الجديدة باقة من التقنيات المتطورة والمبتكرة في فئاتها الخمس التي ستتوفر بالمملكة.

VW SAMACO

وكسيارة تعبر عن التكنولوجيا الألمانية المتطورة التي تبرزها فولكس واجن، حققت باسات نجاحات متتالية منذ إطلاقها، وها هي الآن في نسختها الجديدة تزهو بتصميمرائع، حيث تم إعادة تصميم غطاء المحرك، ومنحها صدام أمامي وصدام خلفي جديدين، وإعادة تصميم الشبك الأمامي، إضافة إلى مصابيح أمامية زينون وخلفية LED.

غطاء المحرك أصبح أكثر أناقة، والمصابيح الأمامية أقل سماكة، والشبك الأمامي أكثر صلابة، بينما يضفي شريط الكروم الخلفي على صندوق الأمتعة تبايناً مع المصابيح الخلفية، إلى جانب شرائط الكروم على محيط النوافذ والتي تمنح السيارة لمسة من الرقي، وإحساساً بالانسيابية والتأهب للانطلاق.

أما من الداخل فإن باسات الجديدة لم تتنازل عن معاييرها العالية، بل أدخلت عليها لمسات عززت مكانة السيارة وأضافت عليها أناقة وفعالية، ويشمل ذلك استخدام أفضل المواد في مقصورة السيارة، والمقاعد الرياضية المريحة، والرحابة التي تتميز بها المقاعد الخلفية بفضل زيادة طول قاعدة السيارة، وعجلة القيادة الجديدة، واللوحات ذات اللونين، وألواح الكروم ومزيج الألوان المتناسقة. وتتميز باسات الجديدة بأحدث أنظمة المعلومات والترفيه، والتي تضم شاشات تعمل باللمس والإيماء، إلى جاب مدخل USB والبلوتوث. ويتكامل نظام المعلومات والترفيه مع الهواتف الذكية باحتوائه على تقنية Apple CarPlay وAndroid Auto، ذلك إلى جانب اللمسات المريحة، مثل مساحة التخزين الكبيرة والعملية وحاملات الأكواب.

وتوفر باسات الجديدةلقائدها متعة في القيادة وراحة وانسيابية، بمحركها سعة 2.5 لتر الذي يقدم أداءً مثالياً واستهلاكاً اقتصادياً للوقود، وإطاراتها الجديدة مقاس 16 بوصة و 19 بوصة لبعض الفئات وإمكانية الدخول إليها وتشغيلها دون مفتاح، لتعبر عن مفهومها بشكل حقيقي باعتبارها سيدان تقليدية ولكن بإطلالة رياضية.

وإلى جانب عناصر السلامة التقليدية، تشتمل باسات الجديدة على مجموعة من أنظمة السلامة الجديدة التي تعمل على مساعدة السائق والركاب، ومن بينها نظام الكبح التلقائي في كافة فئاتها، والذي يعمل على منع الاصطدامات الإضافية التي غالباً ما تحدث بعد الاصطدام الأول. ويتم ذلك عن طريق تشغيل المكابح بعد حدوث الاصطدام الأول الذي يتم كشفه عبر أجهزة استشعار مثبتة على الوسائد الهوائية، ممايساعدعلىالتقليل من حدوثحصولأضرارإضافية

وتأتي باسات الجديدة في خمس فئات هي الفئة S، والفئة SE، والفئة SEL والفئة Sport والفئة R-line، وتتوفر لدى وكلاء فولكس واجن في المملكة، سماكو وتحالف النخبة للسيارات، لتصبح الخيار المثالي للراغبين في الحصول على سيارة سيدان بسعر مثالي وتصميم مبتكر وتقنية متطورة.

أكتب تعليق