اخر الأخبار

رينو كوليوس الجديدة.. رفاهية سيارات الصالون وقوة السيارات الرياضية

دبي – محمد الجندي:

14826443_10208788285043506_1697293203_n-300x200 14885709_10208788280803400_1840048140_n-300x203

 

أطلقت رينو سيارة كوليوس الجديدة في إطار استمرار اكتساحها لعالم فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض والتوسع في مجموعة موديلاتها في حفل أقيم في وسط مدينة دبي في 19 أكتوبر 2016. ستوفر سيارة رينو الجديدة بالإضافة إلى مجموعة رينو المتوفرة لعملاء الشرق الأوسط مجموعة أوسع وأكبر من الخيارات لتلبي توقعاتهم المنتظرة من سيارة تناسب بيئتهم المحلية بشكل أكبر. ستطرح رينو كوليوس الجديدة في الشرق الأوسط أولا قبل طرحها في أوروبا وهي المرة الأولى التي تطرح فيها رينو منتجا خارج أوروبا أولا قبل طرحه في الأسواق الأوروبية. ولكي تكون السيارة أكثر ملائمة لمتطلبات الشرق الأوسط، صممت رينو الموديل الذي سيطرح في منطقة الشرق الأوسط خصيصا ليتلائم مع متطلبات هذه المنطقة.

وبهذه المناسبة، صرح مروان حيداموس قائلا: “تمثل رينو كوليوس الجديدة الموديل المثالي لهوية علامتنا التجارية الجديدة. فقد صممنا السيارة من الصفر وتتميز بتصميمها الجديد ومنصتها الجديدة وأبعادها الجديدة وموضعها الجديد في المجموعة وتكنولوجيتها الجديدة. واختتم حديثه قائلا: “تجمع السيارة بين رفاهية سيارات الصالون الضخمة مع التصميم القوي للسيارات الرياضية متعددة الأغراض.”

 

الجمع بين الأناقة والراحة والتكنولوجيا المتقدمة: جميع المميزات التي تتميز بها السيارات الرياضية متعددة الأغراض في سيارة واحدة

تم الكشف عن كوليوس الجديدة في بكين في العام الماضي وهي سيارة تجسد رؤية رينو المستقبلية للأسواق التي تزدهر فيها مبيعات السيارات الرياضية متعددة الأغراض. توفر كوليوس الجديدة كل ما يتوقعه العميل من السيارة الرياضية متعددة الأغراض من الفئة D: فهي سيارة قوية ذات خطوط خارجية بارزة تظهر قوتها مع تكنولوجيا الدفع الرباعي وقدرة على السير على جميع التضاريس بفضل ارتفاعها عن الأرض الذي يبلغ 210مم وزيادة طولها عن الموديل السابق بمقدار 15 سم وحقيبة أمتعة سعة 550 ديسيمتر مكعب وفقا لمعايير الرابطة الألمانية لصناعة السيارات (أي ما يعادل 600 لتر). هذا بالإضافة إلى أن هذه الإضافة الجديدة تسلط الضوء على خبرة ومعرفة مجموعة رينو: فقد صممت السيارة بدواخل مريحة ذات مقاعد تضم أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا والتصميمات في فئتها وأكبر مساحة مقصورة وتوفير مساحة 289مم مخصصة لركب الركاب في المقعد الخلفي وتابلت مجهز بشاشة تعمل باللمس قياس 8.7 بوصة مع نظام الوسائط المتعددة R-LINK 2 ونظام الملاحة. تمثل كوليوس الجديدة رمزا للمزج بين قوة السيارات الرياضية متعددة الأغراض والمواصفات المقترنة بالسيارات السيدان الكبيرة.

 

من المتوقع أن تلعب كوليوس الجديدة بفضل جاذبيتها العالمية دورا كبيرا في النمو الدولي للعلامة التجارية لمجموعة رينو من خلال توسيع نطاق منتجاتها ونشر منتجاتها في جميع أنحاء العالم. تأتي كوليوس الجديدة بالنسبة لرينو في توقيت تشهد فيه السيارات الرياضية متعددة الأغراض رواجا كبيرا في العديد من الأسواق، وبالنسبة لكثير من المستهلكين، ستكون هذه أول فرصة متاحة لتجربة علامة رينو التجارية.

كوليوس الجديدة اصبحت مطروحة للبيع في منطقة الشرق الأوسط بسعر افتتاحي جذاب للغاية ومستوى عال للمعدات. يمكنكم الاتصال بأقرب فرع رينو لمزيد من المعلومات حول الأسعار في كل دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى