المجدوعي للسيارات تعرض طرازي جينيسيس G90  و G80 في معارضها

8

يناير

المجدوعي للسيارات تعرض طرازي جينيسيس G90  و G80 في معارضها

مقالات 65 مشاهدات 0 تعليقات

الدمام –  سعودي موتورز:

 

اعلنت شركة المجدوعي للسيارات ، وكيل سيارات جينيسيس الفاخرة في المملكة العربية السعودية، عن قيامها بإطلاق طرازي جينيسيس G90 وطراز G80 وذلك في حدث هام حضره مجموعة كبيرة من المهتمين بصناعة السيارات وعشاق الطرازات الفخمة الفاخرة  بالإضافة الى الكثير من ممثلي وسائل الاعلام المحلي والإقليمي. حيث قامت الشركة بالكشف عن كلا الطرازين معا في حدث واحد تأكيدا من الشركة على انطلاق  العلامة الفاخرة جينيسيس في المملكة العربية السعودية كعلامة تجارية جديدة للسيارات الفاخرة والراقية.

 

ويأتي الكشف عن طرازي جينيسيس جي 90 و جي 80 في المملكة العربية السعودية بعد ان تم الكشف عنهما مؤخرا في العديد من المناسبات والمعارض الدولية ، تأكيدا على اهمية السوق السعودية بالنسبة لعلامة السيارات الفاخرة “جينيسيس”، ولما يشكله هذا السوق من فرصا واعدة لطرازاتها الفخمة. ويتوقع ان تقوم الشركة خلال الخمس سنوات القادمة بالكشف عن خمس سيارات فاخرة جديدة.

 

 

وأوضح يوسف المجدوعي الرئيس التنفيذي في شركة المجدوعي للسيارات ان:” اطلاق علامة جينيسيس للسيارات  الفاخرة كعلامة تجارية منفصلة يأتي انطلاقا من ثقة هذه العلامة بقدرتها على دخول عالم السيارات الفاخرة والمنافسة فيه ، وسوف ينافسان بقوة مختلف طرازات العلامات الفاخرة . طرازي جينيسيس جي 80 و جي 90 يمثلان قمة التطور التقني في صناعة السيارات ، وهما ينافسان بقوة في فئة السيارات الفاخرة ، تصميمهما الدقيق والمصقول وجودتهما العالية ، تقلبان المعايير ، وتتركان إنطباعاً عميقاً يبقى مع الزمن . ”

 

وأضاف قائلا:” نحن على ثقة من عميلنا في السوق السعودية سيجد ان هذان الطرازان يلبيان كل ما ينتظره من سيارة فاخرة تتميز بالرقي المتناهي والراحة التامة والسلامة المعززة بالإضافة الى الكثير من انظمة القيادة ألمتطورة . لثقتنا الكبيرة بسيارات جينيسيس سوف تكون كافة طرازاتها خاضعة لضمان لمدة خمس سنوات او ×××××× كم ايهما يأتي اولا .”

 

من المعروف ان طراز جينيسيس جي 80 ، والذي تم الكشف عنه لأول مرة في معرض  توسان للسيارات ، حيث اثار حماس الحضور وزوار المعرض ، فهو يعتبر قفزة كبيرة حققتها الشركة في بداية انطلاق هذه العلامة التجارية ، حيث ركزت  من خلاله  على المعايير الرئيسية التي تحدد  مسار العمل . السيارة تقع ضمن فئة السيارات الفاخرة المتوسطة الحجم ، وهي مزودة بمحرك V6 سعة 3.8 لتر  بقوة 311 حصان و يعمل بنظام الحقن المباشر للبنزين (GDI) مرتبط بناقل حركة اوتوماتيكي من ثمان سرعات .

 

اما طراز جينيسيس جي 90 فيتميز بتصميمه الخارجي الجذاب والقوي ، مع رحابة داخلية  ، مع استخدام مواد  فاخرة وتطعيمات خشبية أنيقة وتجهيزات حديثة ، مع  شاشة المعلومات ونظام الملاحة بقياس 12.3 بوصة وشاشات خلفية قياس 9.2 بوصة ، وتكييف ذكي ثلاثي المناطق .وقد تم تجهيزها بثلاث خيارات من المحركات   V6بسعة 3.8 لتر بقوة 334 حصان , ومحرك  Twin-Turbo V6 بسعة 3.3 لتر بقوة 370 حصان ، ومحرك V8 بسعة 5.0 لتر بقوة 425 حصان .

 

ويشار الى ان شركة المجدوعي للسيارات قد قامت بتنظيم تجارب قيادة لطرازي جينيسيس جي 80 و جي 90 على مضمار مخصص لسباق السيارات لبعض من عملائها ولمجموعة من ممثلي وسائل الاعلام ليطلعوا عن كثب على المميزات الراقية والفخمة لهذه السيارات ولخصائص القيادة الرفيعة التي تتمتع بها .

 

Pin It
Share on Tumblr

أكتب تعليق