رولز رويس تستعرض أناقة برنامج بيسبوك في جنيف

8

مارس

رولز رويس تستعرض أناقة برنامج بيسبوك في جنيف

مقالات 368 مشاهدات 0 تعليقات

 جنيف – سعودي موتورز:

 

في هذه النسخة من معرض جنيف للسيارات، تستعرض رولز-رويس الأسباب التي تجعل العالم ينظر إليها كالدار الرائدة في مجال الفخامة وذلك من خلال استعراض كامل مجموعة التقديمات والإمكانات التي تتيحها ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب. الخياطة المصممّة حسب الطلب، والهندسة المصممة حسب الطلب والمجوهرات المصممة حسب الطلب تضمن لكلّ شخص خبير ومتذوّق للفخامة يقوم بالتوصية على سيارة من رولز-رويس بأنّه قادرٌ بأن يتأكّد من أن رغبته في الحصول على سيارة تشبهه تماماً وتعكس ذوقه الخاص وكلّ ما يمثّله ستتحقّق حتّى أدق التفاصيل. باختصار، يمكنهم أن يتأكّدوا بأنّ التصميم حسب الطلب هو جوهر علامة رولز-رويس.

تنطلق داون المستوحاة من الموضة لموسم ربيع/صيف 2017 بثلاثة ألوان، وهي تظهر كيف يمكن للتصميم حسب الطلب أن يكمّل أناقة الأزياء والإطلالة التي يتألّق بها عشاق سياراتنا يوماً بعد يوم.

بلاك بادج رايث سيارة ذات هندسة مصمّمة خصيصاً لتستجيب لمتطلّبات العملاء الأصغر سناً والأكثر جرأة وستؤكّد أنّ التصميم حسب الطلب في رولز-رويس يمكن أن يكون أيّ شيء إلا سطحياً.

وقد سمح عميلٌ لنا بأن تظهر رولز-رويس للحشود في جنيف أنّ رولز-رويس فقط، ولا أحد سواها، قادرٌ على “إبداع غير المعقول” وذلك بالكشف عن إيليغانس Elegance، التعبير الأدق عن الفخامة مع أوّل طلاء ماسيّ في عالم المنتجات الفخمة.

مثل هذه السيارات تُعتبر أعمالاً فنية بالنسبة لجامعيها ومالكيها، وتحيّة لهذا الإرث، نفّذ الفنان البلجيكي تشارلز كايسان منحوتة مصمّمة خصيصاً لبرنامج رولز-رويس الفني ومن شأنها أن تزيّن منصّة رولز-رويس طوال مدّة معرض جنيف الدولي للسيارات.

أكتب تعليق