فولكس تكشف عن الجيل الجديد من بولو هاتشباك

4

يوليو

فولكس تكشف عن الجيل الجديد من بولو هاتشباك

مقالات 187 مشاهدات 0 تعليقات

أطلقت فولكس فاجن الجيل الجديد كليا من الهاتشباك تحت المدمجة بولو فى حدث خاص ببرلين، ألمانيا.

الجيل الجديد من الهاتشباك الصغيرة لفولكس يأتى مدججا بالعديد من التقنيات الحديثة و وسائل الإستمتاع الترفيهية و وسائل الأمان الساكنة و النشطة، كما يأتى بمقصورة ذات تصميم جديد كلياً بلوحة تحكم وسطية مائلة تجاه السائق.

السيارة مبنية على منصة MQB A0، و هى الآن أكبر من أي وقت مضى، 4،053 مم طول و قاعدة عجلات أطول ب 94 مم، مع فوائد واضحة لمساحة المقصورة. حتى مساحة تخزين الأمتعة الخلفية هى الآن أكبر 25 في المئة، بسعة 351 لتر.

فولكس قد أضافت أيضا مجموعة من أنظمة المساعدة، عادة ما توجد على سيارات أكبر بالقياس للبولو الجديدة. وتشمل هذه المساعدة الأمامية في حالات كبح الطوارئ داخل المدينة ورصد المشاة، ومحدد السرعة ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

بولو الجديدة أيضا يمكن تجهيزها أيضا مع مميزات مثل مثبت السرعة النشط (و على الموديلات المجهزة بناقل DSG يتضمن وظيفة التوقف والمتابعة)، مراقبة النقطة العمياء و المرور الخلفى و مساعدة وتنبيه حركة المرور.

وفولكس فاجن بولو الجديدة هى النموذج الأول الذى يأتي مع الجيل الثاني من نظام معلومات العرض النشط، مع لوحة العدادات الرقمية كتجهيز اختياري لتقديم المزيد من المعلومات، وتحسين وضوح التابلوه وهيكل أكثر منطقية. أحدث أجيال نظام المعلومات الترفيهى بالسطح الزجاجى متواجد أيضا، مع تجهيز الفئات الأولى قياسيا بشاشة عرض قياس 6.5 بوصة.

محركات بولو الجديدة سوف تشمل تسعة خيارات. بدايةً من البنزين 1.0 لتر الذي سيتم تقديمه في كلا الإصدارين من التنفس الطبيعي والتوربوTSI، بدءا من 64 حصان حتى 113 حصان. و أيضا محرك 1.5 لتر TSI الجديد سوف يتواجد، ويتميز بنظام إيقاف الإسطوانة و148 حصان بينما سوف يتم تزويد بولو GTI الجديدة بمحرك توربو بنزين 2.0 لتر مع 197 حصان، مما يمكنها من الإنطلاق من 0ل100 كم/س في 6.7 ثانية.

Previous Image
Next Image

info heading

info content

 

أكتب تعليق