اخر الأخبار

شاحنات مان تحتفي بالمئوية في السعودية

جدة – سعودي موتورز:

Heinz-Jürgen-Löw-and-Sheikh-Ali-Alireza-at-a-customer-event-300x217

 

أعلنت شركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط (MAN Truck & Bus)، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الشاحنات والحافلات، اليوم، عن معلم بارز في مسيرتها من خلال الاحتفال بمرور 100 عام على إنتاجها للمركبات التجارية. ويصادف هذا العام أيضاً الذكرى السنوية الـ 30 للتعاون ما بين الشركة وموزعها الحصري في المملكة العربية السعودية، شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة.

 

واحتفالاً بهذه المناسبة وبالتعاون المكلل بالنجاح فيما بينهما، اجتمع كبار المسؤولين من كلا الشركتين في عدد من الفعاليات التي أقيمت في جميع أنحاء المملكة، وذلك بحضور نخبة من الموظفين والشركاء وأبرز العملاء. كما احتفلت الشركتان بإنجاز مهم آخر، وذلك مع إنتاج المركبة رقم 10,000 في الشركة السعودية لتصنيع السيارات المحدودة (سامكو)، والتي يشكل مركز تجميعها في جدة الذي افتتح في مطلع العام 2009، ركناً هاماً من أركان استراتيجية نمو شركة مان للشاحنات والحافلات في منطقة الشرق الأوسط.

 

متحدثاً بهذه المناسبة، قال السيد هاينز-يورغن لوف، عضو مجلس إدارة شركة مان للشاحنات والحافلات إيه جي للتسويق والمبيعات: “نحتفل اليوم بمرور 30 عاماً على تعاوننا مع شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه، والتي تعد واحدة من أقدم الشركاء لدينا في منطقة الشرق الأوسط. وتعكس قاعدة العملاء الكبيرة والراسخة التي بنتها شركة الحاج حسين صالح وشركاه على مدى 30 عاماً الخبرة الواسعة التي تتمتع بها الشركة، فضلاً عن تقديمها لأرقى مستويات البنية التحتية للخدمات والتي تشمل ورشة الصيانة التابعة للشركة في جدة والحاصلة على المرتبة الأولى في الشرق الأوسط وإفريقيا. وأود أن أتوجه بخالص الشكر لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه على هذه الشراكة المثمرة التي تمتد على مدى 30 عاماً، والمبنية على الثقة والتعاون المهني”.

 

كما أضاف السيد لوف: “أنه لمن دواعي سرورنا أن نحتفل بمرور 100 عام على بدء أعمال المركبات التجارية في شركة مان للشاحنات والحافلات. ويشير النمو في حجم مشاريع النقل العام والتوسع الذي يشهده قطاع الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية إلى الإمكانات والفرص الواعدة التي تلوح في الأفق لشركة مان للشاحنات والحافلات وشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه. ونحن نتطلع من خلال استمرار تضافر الجهود فيما بيننا إلى تشكيل مستقبل التنقل في القرن المقبل”.

 

وقال الشيخ علي رضا، المدير التنفيذي لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة: “شكل تعاوننا مع شركة مان للشاحنات والحافلات شراكة استثنائية للغاية، وتمكنا سوياً من إنشاء أساس راسخ لاستمرار النجاح في المملكة، وذلك من خلال الجهود الدؤوبة لدينا لتقديم الدعم لعملائنا عبر منحهم أفضل المنتجات والبنية التحتية للخدمات اللازمة لتوفير خدمة ممتازة وتجربة فريدة للعملاء. كما أود أن أغتنم هذه الفرصة لشكر عملائنا الكرام على ولائهم المتواصل على مر السنين. وفي حقيقة الأمر، تُعد هذه المناسبة هامة للغاية وإنه الوقت المناسب لننظر إلى الوراء ونتأمل فيما حققناه، بينما نتطلع أيضاً للمضي قدماً نحو مستقبل أكثر إشراقاً، حيث نكرس أنفسنا لخدمة عملائنا وتعزيز أعمالهم من خلال المنتجات والخدمات التي نقدمها لهم”.

 

وقال السيد فرانز فون ريدويتز، المدير العام الجديد لشركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط: “إنها لحظة فخر بالنسبة لشركة مان للشاحنات والحافلات ومعلماً بارزاً بالاحتفال بمرور 100 عاماً على تصنيع المركبات التجارية، والتي تضمنت تعاوننا مع شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه على مدى 30 عاماً. لم تكن رحلتنا على مر السنين والنجاح الذي حققناه في المملكة العربية السعودية ممكناً دون الدعم المثالي والشراكة المثمرة مع شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه، الأمر الذي ساهم في إرساء سمعة طيبة لمركبات شركة مان للشاحنات والحافلات. وأود الإشادة بهذه الركيزة الصلبة التي ساهمت بتعزيز تواجدنا في المملكة من خلال منتجاتنا الرائدة في هذا القطاع، وذلك لكي نحافظ على مكانتنا كشريك مفضل لعملائنا في مجال النقل”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى