اخر الأخبارمقالات سعودي موتورز

« لكزس » تطلق لوح التزحلق الطائر

أطلقت شركة لكزس للسيارات لوح التزحلق الطائر الأكثر تطوراً، بالتعاون مع أحد أبرز خبراء العالم في مجال تكنولوجيا المواصلات الفائقة، لينضم إلى سلسلة منتجاتها.

وقالت الشركة في بيان لها، إنه لطالما كانت مركبة «لكزس» تسير على عجلات ملامسة لسطح الأرض، لكن هذا الصيف فإن منتجا جديدا منها سيطفو في الهواء جاعلاً بذلك الخيال العلمي أقرب إلى الواقع مع ابتكار لكزس لأكثر ألواح التزحلق الطائرة تطوراً على الإطلاق، بالتعاون مع أبرز خبراء العالم في مجال تكنولوجيا المواصلات الفائقة.

ويستخدم لوح التزحلق الجديد تقنية الدفع المغناطيسي لتحقيق حركة مذهلة دون الاحتكاك مع سطح الأرض، وقد أتاح الجمع بين التبريد الذي يؤمنه النيتروجين السائل للموصلات الفائقة مع المغناطيسات الدائمة لشركة لكزس القدرة على تحقيق المستحيل.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في شركة لكزس العالمية مارك تيمبلين، إن الشركة تتحدى نفسها وشركاءها باستمرار لدفع حدود ما هو ممكن، وإن هذا الإصرار يعد جنباً الى جنب مع شغفها وخبرتها في التصميم والابتكار الدافع لنا للقيام بمشروع لوح التزحلق الطائر، وهو خير مثال على الأشياء المدهشة التي يمكن تحقيقها عند الجمع بين التكنولوجيا والتصميم والخيال.

ومن جانبه، قال الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تاكايوكي يوشيتسوغو،:»يسلط لوح التزحلق الطائر من لكزس الضوء على الإبداع والابتكار الذي تتمتع به العلامة التجارية على الوجه الأمثل، كجزء من المشروع الرابع ضمن حملتها الإعلانية العالمية مدهشة في الحركة».

وأضاف أن التصاميم الرائعة تتجاوب مع جميع الأشخاص في كل مكان، مؤكداً التزام «لكزس» بالتميز في التصميم وأنها تستقي إلهامها منه لابتكار مشاريع فريدة تستحوذ على مخيلة عملائها والناس في جميع أنحاء العالم، ومشيداً بتشجيع العملاء ودعمهم اللامحدود لمبادراتها المتعلقة بالتصميم على مدى السنوات الماضية.

وأشار إلى أن لوح التزحلق الطائر يتميز بتصميم يحمل هوية لكزس الفريدة، بشكله الأيقوني المستوحى من شبك «لكزس» المغزلي الأمامي، فضلاً عن استخدام المواد عالية الجودة الموجودة في مركباتها الفاخرة، بداية من التكنولوجيا الفائقة وصولاً إلى خشب الخيزران الطبيعي، مبيناً أن الشركة ستجري اختبارات عليه في مدينة برشلونة الإسبانية خلال الأسابيع المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى