اخر الأخبار

“كلاسيكيات المستقبل” من رولز-رويس: احتفاء بسيارات تاريخية من مجموعات جودوود الحصرية

image

10 مايو 2024، دبي، الإمارات العربية المتحدة

  • استضاف احتفال رولز-رويس “كلاسيكيات المستقبل” أكبر تجمع لسيارات رولز-رويس الحصرية في تاريخ الدار في مكان واحد.
  • سلسلة من سيارات رولز-رويس النادرة والمحدودة لفتت الانتباه في قلب دبي.

“لطالما ابتكرت رولز-رويس موتور كارز منذ تأسيسها، بصفتها داراً حقيقية للفخامة، سلسلة استثنائية من السيارات المبهرة. وقد استعرضت فعالية “كلاسيكيات المستقبل” من رولز-رويس عدداً من التحف الفنية التي أبدعتها الدار خلال العقدين الماضيين. نتشرّف بعرض بعضٍ من سيارات المجموعات الخاصة الأيقونية التي تجسّد مستويات لا تضاهى من الإبداع والحرفيّة في دبي، فننقل من خلالها الجمهور عبر الزمن، ونقوده إلى عالمٍ آسرٍ من الخيال والرفاهية”.

سيزار حبيب، المدير الإقليمي لشركة رولز-رويس موتور كارز في الشرق الأوسط وأفريقيا

 

“ترتكز رولز-رويس موتور كارز على أسُس التميّز والإبداع وأساليب التعبير الصادقة، ويسعدني بقدر ما يشرّفني أن أنتمي إلى عائلة رولز-رويس، وأن أشهد على مساهماتي في تصميم هذه السيارات الخلابة فيما تخطف كل الأضواء في قلب دبي. تُعدّ كل سيارة من هذه المجموعة تحفة فنية فريدة من نوعها تعكس سعي الدار الدائم إلى الكمال. ولا شكّ في أنّ رؤية كل هذه السيارات المبهرة ضمن مجموعة واحدة هنا هي لحظة لا تُنسى”.

ماثيو دانتون، مصمم السيارات الحصرية لدى شركة رولز-رويس موتور كارز

 

احتفلت رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا ببعضٍ من أكثر سيارات الدار تميّزاً من العقدين الماضيين في فعالية “كلاسيكيات المستقبل” التاريخية التي استعرضت أكبر عددٍ من سيارات مجموعات رولز-رويس الحصرية في تاريخ الدار.

تحرص رولز-رويس موتور كارز، بصفتها داراً حقيقية للفخامة، على تكريس كلّ جهودها لتقديم تجارب لا يُعلى عليها للأفراد المرموقين في مختلف أنحاء العالم. وقد استضاف Private Office دبي فعالية مذهلة استقبل فيها الضيوف بناءً على دعوات حصرية، حيث نقل عشاق الفخامة والسيارات وقادة القطاع والعملاء في جميع أنحاء المنطقة من حدود المألوف إلى عالم رولز-رويس موتور كارز الساحر.

أتاحت هذه الفعالية المفعمة بالرقي والإبداع والفخامة المعاصرة للضيوف فرصة اكتشاف بعضٍ من سيارات المجموعات الخاصة التي تجسّد براعة فريق بيسبوك بأنقى صورها. فقد اختبر المدعوون فلسفة رولز-رويس واستكشفوا سلسلة من السيارات محدودة الإصدار والنادرة جداً التي لن يتم صنع مثيل لهاً مطلقاً.

كما دعت هذه الفعالية الضيوف إلى التعمّق في تاريخ سيارات المجموعات الخاصة من رولز-رويس موتور كارز وتراثها العريق، فيما استكشفوا بعضاً من أندر السيارات المتميّزة وأكثرها طلباً. وشملت المجموعة المعروضة سلسلة من السيارات المبهرة، بدءاً من سيارة فانتوم سينتيناري، أول سيارة من مجموعة خاصة يتم تسليمها إلى الشرق الأوسط، مروراً بسيارة فانتوم زينيث كوبيه، إحدى آخر سيارات فانتوم من الجيل الأول، وصولاً إلى طرازَي جوست وفانتوم من مجموعة “هوم أوف رولز-رويس” التي تم ابتكارها للاحتفال بمرور 10 سنوات من الإنتاج في جودوود، كدليلٍ قاطعٍ على البراعة الحِرفية التي تشتهر بها الدار.

تمثّل فعالية “كلاسيكيات المستقبل” من رولز-رويس شهادة على إرث رولز-رويس موتور كارز العريق وتأكيداً على مكانتها المرموقة باعتبارها داراً حقيقية للفخامة، حيث أعادت إحياء روح الحرفية الاستثنائية التي ميّزت الدار على مدى أكثر من قرنٍ استعرضت خلاله حسّها الإبداعي الذي يترك بصمته في تاريخ الدار ومستقبلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى