اخر الأخبار

شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات تنفرد بتحقيق ثلاثة جوائز تميز

جدة – سعودي موتورز :

 

حصدت شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات الوكلاء الحصريون لسيارات مرسيدس – بنز في المملكة ثلاثة جوائز من الجوائز السنوية المقدمة من المكتب الإقليمي لشركة مرسيدس – بنز في منطقة الشرق الاوسط  “دايملر”  لعام 2014م , وتسلم السيد صافي قبيسي المدير العام لشركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات الجوائز خلال الحفل السنوي الذي اقيم في مدينة دبي مؤخرا.

الجائزة الأولى التي حصلت عليها شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات جائزة أعلى مبيعات لسيارات مرسيدس  –  بنز بعد أن حققت الشركة زيادة في حجم مبيعاتها في عام 2014 بنسبة تصل إلى 28% مقارنة بمبيعاتها في عام 2013م.

ثاني الجوائز التي نالتها الشركة هي جائزة أفضل حفل :و قدمت هذه الجائزة للحفل السنوي لتجار بقيادة سيارات مرسيدس –  بنز التي اقيمت في الثلاث مناطق الرئيسية في المملكة واتاحت لعملائها خلالها فرصة التعرف على إمكانيات وقدرات سيارات مرسيدس –  بنز في مختلف ظروف القيادة ونوعيات مختلفة من الطرق والتضاريس الجغرافية.

في حين جاءت ثالث الجوائز التي استحقتها شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات عن  أفضل حملة إلكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي بعد نجاح الشركة في التعامل بإيجابية  مع الإعلام الجديد بما يتوافق مع طبيعة هذا النوع من الإعلام وجمهوره.

وبهذه المناسبة أكد السيد صافي قبيسي المدير العام لشركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات  بأن الإنجازات التي تحققت في عام 2014 م بحصد الجوائز الثلاثة والأرقام القياسية في المبيعات سوف تكون دافع كبير للجميع في الشركة لسعي نحو تحقيق الأفضل في عام2015 م والأعوام المقبلة بإذن الله عبر التحسين والارتقاء بخدماتنا بحثا عن إرضاء عملائنا الكرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى