أخبار منوعةاخر الأخبار

“نيسان” توقع اتفاقية شراكة ورعاية لمدة 8 سنوات مع “مجلس الكريكيت الدولي”

مومباي، الهند – سعودي موتورز:

Generated by  IJG JPEG Library
Generated by IJG JPEG Library
Generated by  IJG JPEG Library
Generated by IJG JPEG Library
Generated by  IJG JPEG Library
Generated by IJG JPEG Library

 

 

أعلنت شركة “نيسان” اليابانية لصناعة السيارات عن توقيعها اتفاقية شراكة ورعاية لمدة 8 سنوات مع “مجلس الكريكيت الدولي” بهدف تعزيز ارتباط الشركة بهذه الرياضة العالمية. وتسلط الاتفاقية، التي تسري حتى عام 2023، الضوء على مكانة “نيسان” كراعٍ عالمي لبطولات الكريكيت الدولية ومنها الفعاليات التي ينظّمها “مجلس الكريكيت الدولي” مثل “بطولة العالم للكريكيت”، و”كأس أبطال أوروبا للكريكيت” و”البطولة الدولية للكريكيت” عن فئتي 20 عاماً ودون سن 19 عاماً، فضلاً عن “بطولة الكريكيت للسيدات”، والتصفيات النهائية للكريكيت.

وتشكل اتفاقية الشراكة مع “مجلس الكريكيت الدولي” خطوة مهمة لترسيخ استراتيجية “نيسان” الخاصة في رعاية البطولات الرياضية الدولية؛ حيث يتيح ذلك للشركة تسليط الضوء على جهودها الحثيثة لدعم الملايين من عشاق الكريكيت حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال رويل دي فرييس، نائب رئيس “نيسان” العالمية والرئيس العالمي لقسم التسويق واستراتيجية العلامة التجارية: “تسعى ’نيسان‘ دوماً لحفز الابتكار؛ ونطمح بوصفنا شركاء لـ ’مجلس الكريكيت الدولي‘ إلى توفير أساليب جديدة تثري تجارب عشاق الكريكيت استناداً إلى حقوقنا برعاية ’بطولة العالم للكريكيت‘، وبرنامج ’حامل العـلم‘ الدولي، وغيرها من الفعاليات الرياضية المباشرة”.

وأضاف فرييس: “نحن متحمسون جداً لأن نكون جزءاً من مجتمع الكريكيت الدولي، وأن نتفاعل مع أبرز البطولات العالمية المرموقة. ونطمح لأن نشارك عشاق الكريكيت حول العالم نفس الحماس الذي تقدمه هذه الرياضة وكذلك سياراتنا المتميزة، فكلاهما ينطوي على إمكانات استثنائية لأشخاص شغوفين جداً بما يقومون به”.

وبوصفها شريكاً عالمياً، ستمتلك “نيسان” حقوق الرعاية عبر مجموعة واسعة من الأنشطة وعمليات البث والحقوق الرقمية في جميع فعاليات “مجلس الكريكيت الدولي”.

بدوره قال ديفيد ريتشاردسون، الرئيس التنفيذي لـ “مجلس الكريكيت الدولي”: “نرحب بشركة ’نيسان‘ كشريك عالمي، ونتطلع إلى التعاون سوياً على مدى الأعوام الثمانية المقبلة لإرساء شراكة متينة في الفعاليات التي ينظمها المجلس على مستوى العالم”.

وأضاف ريتشاردسون: “تعد ’نيسان‘ من الشركات الرائدة عالمياً بمجال صناعة السيارات، وهي تحظى بحضور دولي قوي في جميع الأسواق العالمية التقليدية منها والجديدة. ويتجلى القاسم المشترك بيننا في امتلاك الروح الإبداعية، والتركيز على تقديم تجارب فريدة لعشاق الكريكيت والشركاء كافة. ويسرنا أن نرحب اليوم بانضمام هذه العلامة القوية إلى محفظتنا التجارية المتنامية، ونود أن نشكر ’نيسان‘ على دعمها الكبير لنا”.

ويشكل تعاون “نيسان” مع “مجلس الكريكيت الدولي” مثالاً آخر لالتزامها بدعم قطاع الرياضة عالمياً بما يشمل “دوري أبطال أوروبا”، ودورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين “ريو 2016″، والفرق الأولمبية لبريطانيا العظمى والمكسيك والبرازيل، و”الرابطة الوطنية لألعاب القوى الجماعية”، و”كأس هيسمان”، و”مجموعة سيتي لكرة القدم”، وسفير سيارات “جي تي آر” يوسين بولت.

وسيتم بث مؤتمر “نيسان” الصحفي مع “مجلس الكريكيت الدولي” عبر شبكة الإنترنت يوم 14 أكتوبر 2015 على الأوقات التالية: “0730 – المملكة المتحدة”، و”0830 – جنوب أفريقيا”، و”1030- الإمارات العربية المتحدة”، و”1200 – الهند”، و”1530 – اليابان” عبر الرابط http://www.24framesdigital.com/nissanlive/.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى