اخر الأخبارمعارض

ساماكو تفتتح أكبر محطة لسيارات أودي في المملكه العربية السعودية

أعلنت شركة ساماكو الموزع الحصري المعتمد لسيارات أودي بالمملكة العربية السعودية عن بدء انتهاء المرحلة الاخيرة لأعمال إنشاء محطة أودي الحصرية التي يطلق عليها    AUDI TERMINAL في قلب مدينة جدة ، والتي سوف تتيح للعملاء في المنطقة الغربية من المملكة بالتواصل مع هذا المركز وصولاًلأفضل  خدمات المركبات الفاخرة .

وسيضم المركز الجديد  أكبر صالة عرض لسيارات أودي في المملكةوالتي يمكنها ان تستوعب حتى 40 سيارة داخل الصالة و40 سيارة في الصالة الخارجية بين سيارات جديدة ومست
عملة. متماشيا مع  رسالة الشركة وخططها الاستراتيجية لتطويرمراكزها بالمملكة ،و التي تتمثل في تقديم مستويات متميزة لخدمات عملاءها مع الحرص على استمرارها ، حيث من المقرر الانتهاء من المشروع الذي تم انشاءه باستخدام اعلى المعايير الهندسية طبقاً لمواصفات أودي العالمية قبل نهاية الربع الاول من هذا العام.

وأوضح الشيخ محمد رفه، الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو للسيارات أن المحطة الجديدة التي بنيت في قلب مدينة جدة تمثل مركزاً متكاملاً من خدمات البيع والصيانة والخدمات السريعة ومركز للسيارات المستعملة المعتمدة ايضا على اعلى مستوى من الرقي ، وتم انشاءه ليكون قريبا من كل عملاءنا لسهولة الوصول اليه ،نتيجة للموقع المتميز في تقاطع شارع الامير محمد بن عبدالعزيز مع طريق المدينة المنورة.يأتي ذلك في إطار التزامنا الدائم بتوفير أفضل مستويات الخدمة الممكنة لعملائنا حيثما كانوا”.

الجدير بالذكر أن مبنى محطة أودي قد تم البدء بأنشائ

ه قبل نحو 15 شهرا ويعتبر هذا المبنى بمثابة حجر الأساس لمجموعة من المشاريع التوسعية التي تعمل شركة ساماكو للسيارات على تنفيذها  إلى جانب مرافق جديدة في باقي مدن المملكة  . لتؤكد بذلك انها من أفضل وكلاء السيارات استثماراًفي مجال المراكز المتكاملة لتلبية احتياجات عملاءها.

يعتبر افتتاح هذا المركز هو جزء من دراسات وخطط “أودي” الاستراتيجية التي وضعتها شركة ساماكو بالمملكة ، والتي تتماشى مع النمو في المبيعات وارتفاع مستوى الإقبال العالي على سيارات أودي.

TERMINAL 1TERMINAL 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى