أخبار منوعة

تعين هشام عطا الله .. مدير عام توتال السعودية

جدة – سعودي موتورز:

Saudi TOTAL

 

أعلنت شركة توتال السعودية ، شركة مشتركة بين مجموعة الزاهد و شركة توتال ، عن تعيين السيد هشام عطاالله في منصب المدير العام لشركة توتال السعودية . السيد عطاالله يتقلد المنصب في المملكة العربية السعودية وهو يتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال صناعة النفط والغاز.

 

ويشار الى ان السيد عطاالله ، وهو خريج هندسة العمارة من جامعة القاهرة ، انضم الى  شركة توتال مصر في عام 1998، حيث تولى العديد من  المهام  بما في ذلك المبيعات ، الاستراتجيات ، ادارة العمليات  والإدارة العليا . وقد عمل أيضا في المكتب الرئيسي لشركة توتال في باريس .  و تنقله في العديد من المناصب اكسبه نظرة واضحة متعمقة  بخصوص اهداف النمو العالمية الخاصة بشركة توتال ، وهذا ما قاده في نهاية الامر الى وتأسيس و ادارة شركة تابعة جديدة باسم توتال الاردن .

 

وفي تعليق له على تعيينه في  منصبه الجديد ، قال السيد عطاالله: “أنا متحمس جدا للانضمام إلى فريق عمل توتال السعودية ،  والعمل مع مجموعة الزاهد ، شريك  توتال المقرب والموثوق . معا سنواصل رحلة تأسيس  علامة توتال التجارية لتصبح العلامة التجارية المفضلة في السوق .” واضاف: “مع بيئة عمل آمنة ومستدامة لجميع العاملين ، توتال السعودية سوف تواصل توظيف  وتدريب والمحافظة على موظفيها المواطنين المؤهلين ، كما ستعمل على تعزيز التزامها بوجود طويل الأمد في السوق السعودية” .

كما تجدر الاشارة الى ان الشراكة  بين مجموعة الزاهد و شركة توتال  تأسست  في عام 2007 من خلال تأسيس “توتال السعودية”،  المتخصصة في تصنيع وتسويق زيوت السيارات ،  و الزيوت الخاصة بالاستخدامات الصناعية والبحرية ، بالاضافة الى منتجات متخصصة للاستخدام داخل المملكة العربية السعودية . وقد تعززت هذه الشراكة اكثر في عام  2014 عندما أصبحت مجموعة الزاهد مساهما في “توتال للتسويق والخدمات”  و توتال المغرب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى