اخر الأخبار

اطلاق الجيل التاسع من تويوتا لاندكروزر يرسى معايير جديدة للأداء على مختلف أنواع التضاريس

 

جدة – سعودي موتورز:

1W7O0545 (1280x853) 1W7O0551 (1280x853) IMG_1091 (1280x853)

 

أطلقت شركة عبداللطيف جميل وشركة تويوتا الجيل الجديد من لاند كروزر 2016 في المملكة العربية السعودية، مقدمةً لعملائها مركبة رياضية متعددة الاستخدامات رباعية الدفع تتميز بالفخامة والتطور التقني مع قدرات عالية على الطرقات الوعرة، وتتمتع بمقصورة داخلية توفر درجات راحة متقدمة لركابها. ويمثل طراز لاند كروزر الجديد ذو الأداء المتفوق والقدرة الاستثنائية، الجيل التاسع من تويوتا لاند كروزر الأسطوري الذي لا يزال يحافظ على اسمه اللامع في عالم مركبات الدفع الرباعي.

 

وقال السيد سادايوشي كوياري، كبير مهندسي لاند كروزر الجديد: “يُعد لاند كروزر مركبة رياضية متعددة الاستخدامات رباعية الدفع جاهزة للانطلاق على كافة أنواع الطرقات، ولطالما تمكن لاند كروزر من تخطي جميع التوقعات في كافة أنحاء العالم، إذ يقدم الأناقة والرقي والفخامة في الوقت الذي يتسم فيه بالقوة والأداء العملي. كما أنه يجسد الجسر الذي يربط ما بين الاستمتاع بالرفاهية والهدوء في طرق المدينة والانطلاق في مغامرة لتحدي الطرق الوعرة مع الاستفادة من أقصى درجات العملية”.

 

وأضاف كوياري: “يعيد لاند كروزر الجديد التأكيد على تقليد عريق من الجودة والتقدم التقني. ولذلك، عندما يفكر الناس في مركبة رياضية متعددة الاستخدامات رباعية الدفع، فإن لاند كروزر يتبادر إلى أذهانهم بشكل تلقائي كمركبة ترسي معايير هذه الفئة”.

وفي كلمته في هذه المناسبة، صرح السيد حسن جميل، نائب رئيس مجلس إدارة شركة عبداللطيف جميل، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية: “مع تاريخه الطويل الذي يمتد لأكثر من 60 عاماً، ما زال لاند كروزر يحافظ على ولاء عملائه عبر منحهم تجربة قيادة استثنائية. ومع استعداده للانطلاق على طرقات المنطقة، سيلاحظ المراقبون أن الطراز الجديد من لاند كروزر يحمل بكل فخرٍ إرثه العريق المتمثّل في موثوقيته العالية وأدائه الاستثنائي على مختلف أنواع التضاريس”.

 

وأكد حسن جميل أن “شركة تويوتا تحافظ على أهدافها الأساسية نفسها مع إنتاجها لكل طراز جديد من لاند كروزر، وذلك بدءاً من الاستناد إلى سمات هذه المركبة الأسطورية على الطرقات الوعرة التي لطالما اشتهر بها لاند كروزر، وصولاً إلى تحسين درجات الثبات في التحكم وسبل الراحة ومتعة القيادة”.

 

وأضاف حسن جميل: “تثمن شركة تويوتا المستوى العالي من الولاء الذي يكنه العملاء لتويوتا لاند كروزر، الأمر الذي جعل من هذه المركبة الأسطورية جزءاً لا يتجزأ من حياتهم على مر السنين”.

 

ويظهر جلياً نهج تويوتا المتمثل في “عدم المساومة” في بنية الهيكل التقليدي لتويوتا لاند كروزر، والذي يعتبر عنصراً أساسياً لقدرته على مقارعة أقصى التضاريس. ويتوافق هذا النهج الذي تم اختباره وتجربته مراراً، مع أنظمة التحكم والتعليق والدفع المتطورة، والتي تعمل على رفع قدرات لاند كروزر على أكثر الطرقات وعورة، بينما تعزز من خاصيتي الراحة والثبات في ظروف القيادة العادية. واحتفظ تويوتا لاند كروزر بسماته المتأصلة التي ساهمت في ترسيخ سمعته العالمية من حيث المتانة والقدرة الاستثنائية للقيادة على الطرقات الوعرة. وتتضمن هذه الميزات أنظمة متقدمة لمساعدة السائق، مثل نظام المساعدة على نزول التلال (DAC)، ونظام المساعدة على صعود التلال (HAC)، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من مزايا السلامة النشطة وغير النشطة، بما في ذلك نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) المخصص للتضاريس المتعددة.

 

 

1W7O0596 (1280x853) 1W7O0597 (1280x853)

تصميم يوحي بالأداء العملي

ساعد التفوق التقني والجودة العالية الجليان في تويوتا لاند كروزر على اكتسابه مكانة خاصة ضمن طرازات تويوتا المختلفة على مدى أكثر من 60 عاماً، مجسداً بذلك القدرات المثالية لمركبات الشركة ذات الدفع الرباعي. ويحترم تصميم لاند كروزر الجديد هذا الإرث العريق، لكنه يقدّم في الوقت ذاته صورة متطورة عصرية عن قدرات تويوتا على الطرقات الوعرة. ويثبت لاند كروزر الجديد فلسفة تنبض بالحيوية والتي تعتمدها شركة تويوتا في التصميم، وهو النهج الذي قاد رحلة تطوير الطرازات الرياضية متعددة الاستخدامات رباعية الدفع ذات التصاميم المفعمة بالنشاط والطاقة، مع الحفاظ على استمرارية وضوح هدف عملية التطوير. وتم تصميم لاندكروزر الجديد لتعزيز خط التصميم الذي يعكس “الرقي والصلابة”، ما يجعله يتربع على عرش المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات رباعية الدفع.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى