اخر الأخبار

هيونداي تطرح طراز Solaris الجديد أبضا للسوق المصري

تدخل هيونداي  «سولاريس»، السوق المصرية،بفئتيها الهاتشباك والسيدان، واثقة من تفوق قوتها وتصميمها الانسيابي ومفهومها التقني المبتكر، فالسيارة التي تستمد اسمها من الشمس في اللغة اللاتينية صنعت خصيصًا للشباب ومن يبحث عن سيارة عملية واقتصادية، حيث إنها الأفضل في فئتها من حيث توفير استهلاك الوقود الذي يبلغ 5.9 لتر لكل 100 كم.

 

تجسد «سولاريس» حضورها الطاغي من خلال الخطوط الانسيابية والتصميم ديناميكي، فهي تتميز بأبعاد خارجية تتمثل في طول يصل إلى 4,375 مم وعرض 1,700 مم وارتفاع 1,470 مم. أما النسخة الهاتشباك فيبلغ طولها 4120 مم، وعرضها الكلي 1700 ملم، وارتفاعها الكلي 1470 مم.

 

يؤكد التصميم الداخلي لهيونداي «سولاريس » قوة وروعة التصميم الخارجي من خلال التصميم المثالي والعملي الذي يعطي السائق شعورًا بالراحة ومتعة القيادة. كما أنها مزودة بمجموعة من وسائل الراحة منها راديو عالي الجودة يستطيع استقبال بث موجات AM/FM، بالإضافة إلى نظام مشغل أسطوانات MP3 يمكن التحكم فيه من خلال عجلة القيادة، ومدخل صوت iPod/USB ونظام Bluetooth للهاتف.

 

تُزود هيونداي «سولاريس»  بمحرك 4 سلندر، سعة 1400 سى سى، تبلغ قوته 107 حصان، عزم دوران 135، مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 4 سرعات. كما أنها تتمتع بثبات على السرعات المرتفعة بفضل نظام التعليق الأمامي ماكفرسون المتطور.

 

تحتوي السيارة هيونداي «سولاريس» على عدة وسائل أمان متطورة بدءًا من نظام منع إدارة المحرك ونظام الفرامل المانع للانغلاق ABS ، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وجهاز تحذير المسافة الخلفية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى