اخر الأخبار

الإعلان عن حفلات جائزة الفورمولا 1 في أبوظبي

الإعلان عن حفلات ما بعد السباق العالمي والحدث الرياضي الأشهر

جائزة الاتحاد للطيران الكبرى الفورمولا 1 في أبوظبي

تستضيف “بوديوم لاونج” أبوظبي حفلاتها الغنائية في صالة دو خلال أيام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 ولمدة ثلاثة أيام متواصلة ابتداءً من يوم الجمعة 27 نوفبمر حتى يوم الأحد 29 نوفمبر.

شهد “بوديوم لاونج” أبوظبي إقبال المئات من محبي رياضة سباقات السيارات في فندق فايسوري ياس خلال السنوات الماضية، أما الآن وبسبب التحديثات التي شهدتها الصالة فمن المتوقع استضافة قرابة 3 آلاف شخص من عشاق السباقات وأجواء السرعة والإثارة، ضمن أجواء احتفالية رائعة في كل ليلة.

في الوقت الحالي تتوفر خصومات على تذاكر الحفلات التي سيحيها أشهر الموسيقيين من بينهم فرقة فري ماسونز، وكاثرين إليس (وهي التي كتبت وغنت الأغنية الرئيسية لفيلم هوليوود “غرافيتي” الحائز على جائزة أوسكار)، ومارك دويل، فرقة “8KY 6LU “، وفيرس إنجل ، ومايلز سلاتر من بوجيس، وجوي نيغرو، وديميتري من باريس.

وبهذا الصدد أعرب روبي هويسكوك، المدير العام لبوديوم لاونج أبوظبي: “نحن بغاية السعادة ومتحمسون لتقديم حفل مميزٍ على منصة دو التي ستلقى إعجاب الحضور، إن إقامة الاحتفالات في هذه الصالة هذا العام سيمكننا من استغلال المساحة الكبيرة لتحضير العروض الرائعة، بوديوم لاونج أبوظبي أفضل وأكبر بكثير من العام الماضي”.

ومن الجدير بالذكر أن بوديوم لاونج شهد إقبالاً كبيراً خلال السنوات الماضية بما في ذلك في الحفلات المقامة في سنغافورة وملبورن وموناكو.

لمزيد من المعلومات ولحجز التذاكر يرجى زيارة الموقع التالي:

http://podiumlounge.com/ae

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى