اخر الأخبارمقالات سعودي موتورز

غبور أوتو يقدم طراز كريتا Creta من هيونداي للسوق المصري

تتمتع هيونداي « ، التي يشتق اسمها من كريت‘ أكبر الجزر اليونانية، بمفهوم ’التصميم السائلي 2.0‘ الذي تتبِعَه ’هيونداي‘، وتجمع بين القياسات القوية والشكل العام للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مع اللمسات الانسيابية.

[tribulant_slideshow post_id=”3100″]

تجسد هيونداي « كريتا » المعني الحقيقي لفئة السيارات SUV المدمجة ذات التكنولوجيا المتطورة والمظهر الرائع الذي يتسم بالقوة. توحي مقدمة السيارة بالثقة في النفس، حيث تزينها علامة ’هيونداي‘ المتميزة في منتصف الشبكة الأمامية، إضافة إلى مصابيح عالية التقنية ذات طابع رياضي مدمج بجسم السيارة، ويعطي لها مظهر انسيابي، كما أن مصابيح الضباب الأمامية الأنيقة تزيد من مستوى الأمان وتضفي عليها مزيدًا من الجمال. بينما تتمتّع الجهة الخلفية بتصميم ناعم أنيق بفضل مجموعة المصابيح الخلفية وانسيابية الزجاج الخلفي.

تجمع المقصورة الداخلية لهيونداي « كريتا » بين التطوّر والعملانية والعصرية، وتحتوي على عجلة قيادة قابلة للإمالة من أجل راحة السائق ومتعددة المهام تزيد من قدرته على التركيز أثناء القيادة. كما توفر قياسات داخلية واسعة مما يعزّز المساحة المتوفرة للركّاب والأمتعة، ويمكن بسط المقاعد الخلفية من أجل الحصول على سعة تحميل إضافية بالسيارة.

تأتي « كريتا » مزوّدة بأحدث التقنيات الملائمة شاملة لوحة عدادات متطورة فائقة الرؤية بشاشة تعمل بتقنيةTFT  تعرض بيانات السيارة، ونظام لإزالة الضباب على الزجاج الامامي، وفتحات تكييف خلفية، ووحدة صوت مزودة بشاشة ملونة 5″ تعمل باللمس.

تتمتع« كريتا » بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي، بقوة تصل إلى 123/6,300 حصان، وعزم دوران 151/4,850 نيوتن، مع ناقل حركة اتوماتيك مكون من 6 سرعات. كما أنها تتمتع بثبات فريد على السرعات المرتفعة بفضل الإطارات العريضة 17 ونظام التعليق الأمامي ماكفرسون المتطور.

يرتفع جسم« كريتا » عن سطح الأرض بمقدار 190 مم مما يؤكد قدراتها على اجتياز جميع أنواع الطرق بسلاسة. ويبلغ طولها الكلي 4270 مم، وعرضها الكلي 1780مم.

تحتوي « كريتا » على باقة من أنظمة الأمان لمساعدة السائق في كافة المواقف، مثل نظام منع ادارة المحرك، وامكانية إدارة المحرك بدون مفتاح، ووسائد هوائية للحفاظ على سلامة السائق والراكب الأمامي، ومكابح مضادة للانغلاق، وتوزيع الكتروني لقوة المكابح، وكاميرا خلفية وجهاز تحذير المسافة الخلفية.

الالوان والمواصفات :

Hyundai-Creta-Colours-Dimensions


2015-Hyundai-Creta-Test-Drive-Review Red-Passion 08creta1 hyundai-creta-main-2_650x376_61437450571 Hyundai-Creta-11

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى