اخر الأخبار

تاغ هوير TAG Heuer تختتم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019

عطلة نهاية الأسبوع مع حفل استقبال على قارب للضيافة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، سعودي موتورز: استضافت تاغ هويرTAG Heuer،  الشركة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات، قارباً لاستقبال كبار الشخصيات للاحتفال بالتأهل النهائي لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبو ظبي لعام 2019. وتفخر تاغ هوير TAG Heuer بأنها الراعي الرسمي للتوقيت والساعة الرسمية لفريق أستون مارتن ريد بول ريسينغ لسباقات الفورمولا 1 (Formula 1 Aston Martin Red Bull Racing team)، حيث تعدّ العلامة رديفاً لرياضة سباق السيارات التي تجسدها أيضًا فلسفة شعارها #لا_تنكسر_تحت_الضغط #DontCrackUnderPressure. وقد استضاف هذا الحدث بول بويسونيت، المدير العام لتاغ هوير في الشرق الأوسط، وحضره عشاق السباقات وأصدقاء العلامة التجارية والنجم الصاعد لفريق أستون مارتن ريد بول ريسينغ، ماكس فيرستابن.

ويقدم يخت تاغ هوير TAG Heuerالذي يرسو على حافة مضمار السباق، متابعة قريبة وشخصية للمتنافسين في السباق ويضمن بأن يتمكن الضيوف من رؤية كل لفة وانعطاف للسائقين وهم يتنافسون على مركز الصدارة. كذلك حضر الضيوف للاطلاع على أول عرض من نوعه على الاطلاق لجميع ساعات موناكو الخمس ذات الإصدار المحدود (TAG Heuer Monaco Limited Editions)، التي صممت خصيصاً للاحتفال بمرور 50 عامًا على هذه الساعة العريقة والتي استُلهمت من العقود المختلفة الممتدة من عام 1969 إلى عام 2019. ولم تكن تاغ هوير موناكو هي الساعة المربعة الأولى من نوعها المقاومة للماء، لكن تصميمها الجريء وحرصها على الابتكار الدائم جعلها تتميز على الفور. كما جرى أيضاً عرض موناكو هوير02 (Heuer 02)، التي تمثل إنجازاً تكنولوجياً لـ تاغ هوير TAG Heuerفللمرة الأولى في تاريخها الذي يمتد إلى خمسين عاماً تعمل ساعة موناكو بواسطة محرك صنع محلايً قي تاغ هوير.

وفي هذا المناسبة تحدث بول بويسونيت، المدير العام لتاغ هوير في الشرق الأوسط عن علاقة تاغ هوير الوثيقة بسباق السيارات قائلاً:”يعد سباق السيارات جزءاً لا يتجزأً من صلب عمل تاغ هوير – فنحن لسنا الرعاة الرسميين للتوقيت في بعض الفعاليات البارزة في تاريخ سباق السيارات فحسب، بل ما زلنا نواصل الارتقاء في التزامنا بتقديم التصميم الخالد والابتكار الدائم. وتابع معرباً عن امتنانه للمشاركة في هذا الحدث: “يسرنا أن نتمكن من المشاركة في المحطة الأخيرة من سباق الفورمولا 1 مع ضيوفنا المميزين ومع نجم السباق ماكس فيرستابن”.

كما تلتزم تاغ هوير بمستقبل سباقات السيارات وهي الشريك المؤسس والراعي الرسمي للتوقيت لبطولة الفيا فورمولا أي (FIA Formula E Championship). كما تحمل لقب “الراعي الرسمي للتوقيت ” في العديد من الاتحادات المرموقة من بينها كاريرا باناميريكانا وبيكس بيك (Carrera Panamericana) في الولايات المتحدة الأمريكية؛ ونادي السيارات في موناكو (ACM)، وسباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في موناكو، وسباق الجائزة الكبرى في ماكاو، وسباق إنديانابوليس-500 ميل (سباق إندي 500)، وبطولة الفيا العالمية لسيارات السياحية (WTCC) وسباق الدراجات النارية في بطولة القدرة التحمل العالمية (FIM EWC).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى