نيسان تستعرض سيارات المستقبل في معرض طوكيو الدولي للسيارات 2015

20

أكتوبر

نيسان تستعرض سيارات المستقبل في معرض طوكيو الدولي للسيارات 2015

مقالات 318 مشاهدات 0 تعليقات

جدة – سعودي موتورز :

Nissan Exhibit at 2015 Tokyo Motor Show (1) Nissan Exhibit at 2015 Tokyo Motor Show (2) Nissan Exhibit at 2015 Tokyo Motor Show (3) Nissan Exhibit at 2015 Tokyo Motor Show (4)

 

ألقت نيسان موتور كومباني الضوء حول السيارات التي ستقدمها على منصتها في معرض طوكيو الدولي الرابع والأربعين للسيارات، الذي سيقام في العاصمة اليابانية وسيفتح أبوابه للعموم بين 30 أكتوبر و8 نوفمبر.

 

ومن السيارات التي ستقدمها نيسان، طراز تياترو فور دايز الإختباري المستقبلي الذي يشكل إشارة واضحة الى التوجه نحو التقنيات الجوالة، والذي تم تصميمه خصيصاً للجيل الرقمي الجديد من المستهلكين، بحيث يحمل في طياته رؤية نيسان المستقبلية القريبة لعالم المركبات الذي سيشهد تبدلاً كبيراً في توجهاته.

 

وستشمل أبرز سيارات نيسان المعروضة سيارة نيسان غريبز كونسبت الأول في اليابان بعد تقديمها العالمي الأول في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015.

وطراز مطوّر من نيسان ليف، نال بطاريات مطورة تمكّنها من السير لمسافات أطول من دون الحاجة لإعادة الشحن.

وتقنيات قيادة ذاتية معاصرة مع تقنيات سلامة متطورة.

ونيسان كونسبت 2020 فيجن غران توريزمو.

 

وسيتم عرض 20 مركبة جديدة منها العرض الأول لـ إكس تريل هايبريد مود وجوك 16GT الذي سيتوفر بأربع نسخ تعديل شخصية، بالإضافة الى نسخة بتجهيزات خاصة. كذلك ستشمل المعروضات سكايلاين 350GT هايبريد تايب SP Cool الحصرية، فوغا 370GT تايب S Cool الحصرية وسيرينا هايواي ستار بخيار V.

 

 

أكتب تعليق