أخبار منوعةاخر الأخبار

العيسى للسيارات يطلق العروض الرمضانية على موديلات نيسان

أطلقت شركة العيسى للسيارات، عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، والوكيل الرسمي لسيارات نيسان في المملكة، حملتها الجديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك، والتي تقدم من خلالها عروضاً مغرية لعملائها الأفراد على موديلات 2015 من نيسان باترول ، سنترا، وصني، وموديلات 2014 من نيسان ألتيما، ماكسيما، و السيارة الرياضية زد 370 ، وجوك، وقاشقاي، واكس-تيرا، أرمادا، وتيدا، وأخيراً نيسان نافارا.

وتشتمل العروض على سيارات باثفايندر 2014، وتقدمها نيسان لعملائها بسعر يبدأ من 107,900 ريال لسيارات الدفع الرباعي. وتقدم نيسان عروضها الرمضانية بعد أن وجدت حملاتها السابقة تجاوباً لافتاً من عملاء نيسان على مستوى المملكة. وأثبتت نيسان من خلال عروضها غير المسبوقة على مستوى السوق المحلي قربها من عملائها، وتقديم أفضل العروض المالية والمزايا الفنية لسيارات نيسان بمختلف الماركات والأحجام من طرازات 2014و2015.

نيسان العيسى

وستستمر عروض شهر الخير حتى نهاية يوليو المقبل، وهي تمنح المستفيدين منها إمكانية استرجاع مبالغ مالية عند شراء أي من سيارات نيسان المشمولة في عرض شهر رمضان، وتشمل العروض الجديدة تقديم خدمة المساعدة على الطريق لعملاء نيسان.

 

وصرح الأستاذ عصام المجلد، الرئيس التنفيذي لشركة العيسى للسيارات،” أن الحملة الرمضانية تنسجم مع تطلعات الشركة بالارتقاء بخدماتها في مجال البيع وخدمات ما بعد البيع، وتمنحهم قيمة مضافة، بالإضافة إلى العديد من المزايا المهمة”.

وأكد المجلد “أن العيسى للسيارات تسعى لتسهيل امتلاك سيارات نيسانعلى مستوى المملكة بعروض ميسرة تناسب احتياجات كلٍ عميلٍ من عملائها، وتمنحهم الفرصة لامتلاك سيارات نيسان، ودعمهم بأفضل خدمات الصيانة ، إلى جانب تزويدهم بقطع غيار نيسان الأصلية في مختلف مدن ومناطق المملكة”.

وتأتي الحملة الرمضانية الجديدة سعياً من العيسى للسيارات للتوسع في جميع مناطق المملكة، وتعزيز حضورها في سوق السيارات السعودي، وتحقيق مكانة رائدة في هذا المجال.

ويسهم في ازدهار أعمال العيسى للسيارات الوعد الذي تلتزم به تجاه عملائها “إبداعٌ يثير الحماس”، والذي تسعى الشركة دائما لترجمته إلى واقعٍ ملموسٍ بتقديم أفضل السيارات وأفضل خدمات ما بعد البيع بأيسر الطرق والوسائل التي تناسب إمكانات العميل وتلبي احتياجاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى